

- مع مشروع واحد، مرسيدس-أمغ هو التبشير في حقبة جديدة من هيبركارس. لقد كان بضع سنوات منذ أن العالم لديها، والجديد، آلة كل قهر السليم في السوق. آخر الثلاثي - ماكلارين P1، فيراري لافيراري و بورش 918 - كل بعد أن انتهت إنتاجها. وفي حين أن بوغاتي تشيرون الهائل لا يزال مجرد الحصول على ما يصل الى سرعة الإنتاج، وهذا هو الصاروخ المخملية، وليس ذلك بكثير من المسير تراكداي، وهذا النوع من شيء كنا في عداد المفقودين. الآن، لدينا نظرتنا الأولى في المرحلة التالية.
- مع أكثر من 1000 حصان في حزمة منخفضة وخفيفة الوزن، مرسيدس-أمغ وعود بأن المشروع الأول سوف تقدم أداء على قدم المساواة مع سيارة الفورمولا واحد في حزمة ليست فقط الطريق القانونية، ولكن يمكن لأي شخص شراء. أي شخص ثري في الغالب، على أية حال.
- 26
- هذه هي سيارة الطريق المناسبة، وهي آلة التي تزود اثنين في الراحة النسبية - النسبية التي يتم مقارنة مع هايبركار متوسط، والتي تجرد عادة عارية لتقديم أفضل أداء المسار. لم نر الكثير من المناطق الداخلية، ولكن يبدو أكثر استيعابا من سيارة F1، في حين سرقة عدد قليل من الحيل. الجدير بالذكر؟ عجلة القيادة التي لديها معظم الاشياء الهامة الحق على ذلك. قيمة، وهذا، نظرا للسائق سوف يكون الكذب عرضة عمليا عند قيادة هذه السيارة.
- نعم، وهذا أقل حصانا من بوجاتي تشيرون الهائل، ولكن في حزمة التي هي بالتأكيد أخف بكثير. تقول مرسيدس أن هذه السيارة سوف تسرع ليس إلى 60، ولكن إلى 125 ميلا في الساعة في أقل من 6 ثوان. وسوف تصل إلى سرعة قصوى تتجاوز 217 ميلا في الساعة ويمكن أن نفعل ذلك على الرغم من وجود محرك V6 التي ليست سوى 1.6 لتر في النزوح. وهذا أصغر من ما ستجد تحت غطاء محرك السيارة من فورد فوكس!
- مرسيدس-أمغ المشروع الأول
- كل شيء من معرض فرانكفورت للسيارات 2017
- 2019 بنتلي كونتيننتال جي تي لديه مفهوم تبدو، الداخلية الجميلة
- أودي أيكون هو ذاتية القيادة 500 ميل المدى إيف مع الطائرات بدون طيار الخاصة بها
- فولكس واجن إد كروز بوصة أقرب إلى الإنتاج، لا يزال لديه اسم سيئة
- وبطبيعة الحال، ما هو هنا هو تضاف بواسطة توربو الكهربائية وليس واحد ولكن أربعة المحركات الكهربائية. اثنين من تلك تقع على المحور الأمامي، مثل الكثير من أكورا نسك. مرسيدس-أمغ تتوقع أن هذا سيسمح للسيارة لتجديد ما يصل إلى 80 في المئة من قوة الكبح لإعادة شحن البطاريات على متن الطائرة.
- ولكن، فإنه لن يكون مجرد سريع. قال ديمل زيتش رئيس مجلس إدارة شركة دايملر إن السيارة توفر كفاءة حرارية تبلغ 40 في المئة، وهذا يعني أنها ستحصل على طاقة أكبر بكثير من البنزين المحترق من متوسط سيارتك، وما بعدها ستكون قادرة على قيادة 25 كم (حوالي 16 ميلا) باستخدام الطاقة الكهربائية فقط إذا كنت ترغب في الحصول على مكان هادئ.
ولكن هناك رقمان مفقودان. الأول هو كم عدد مرسيدس-أمغ بناء، والدكتور Z أشار بالفعل إلى أن بعض الناس لا بد أن يكون "بخيبة أمل" لأنه لن يكون هناك الكثير. وسيتم إنتاج 275 سيارة فقط، بتكلفة قدرها 2.275 مليون يورو لكل منهما. هذا حوالي 2.72 مليون $ من سعر الصرف اليوم، فقط أرخص قليلا من أن تشيرون. صفقة، ثم.
ليست هناك تعليقات